Saturday 2 September 2017

حلول الثروة x


تجارة الفوركس 24/7 دورة فيديو احصل على استعداد لطريقة جديدة كاملة للنظر في سوق الأوراق المالية والاستثمارات الخاصة بك. يمكنك التوقف عن القلق بشأن الاقتصاد وما يسمى الركود لأن هذا â € œSuper ناجحة undergroundâ € ؟؟ تاجر لوس الحديقة على وشك أن أقول لكم HOWA € | يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك مع بلدي تجارة الفوركس 24/7 بالطبع من 156 أشرطة فيديو للتدريب. على بلدي برنامج تحميل شهريا. تفعل شيئا حيال ذلك (قرقع إذا كنت بالفعل واحدا منا.) كتابي: الثلاثاء، 09:42 AMâ€| على شفا الانهيار العالمي انجليس الحديقة عزيزي المستقبل â € œSuper Eliteâ € ؟؟ فوركس تريدر، هيا € | Iâ € ™ م انجليس الحديقة. البعض منكم قد سمعت مني beforeâ € | ربما الايطالي € ™ ق بسبب أدت كميات هائلة من النقدية الناتجة عن تكتيكات التداول طلابي ليصفه لي â € œThe worldâ € ™ ق أفضل FX Coachâ € ؟؟ â € | ربما الايطالي € ™ ق لأنني فعلا يهتمون نجاحها الذي يؤدي إلى أن يكونوا أكثر ثقة في تجارتهم إلى نقطة كل التجارة التي يقدمونها هي أبعد ما تكون أكثر دقة مما كان عليه في أي وقت مضى. ربما الايطالي € ™ ق لأنني الخروج من طريقي لنقلهم من جهة، وتبين لهم كيف ايطاليا € ™ القيام به حقا ثاتا € ™ ق تؤدي إلى نجاحها. L وآخرون لي أن أقول لك شيئا ونحن نكره، وبعد ذلك سوف أقول لك شيئا نحب. أنا أكره رؤية الناس الطيبين تخسر المال في سوق الأسهم. لا أحد يحب فقدان المال. Iâ € ™ ve تم هناك، وفعلت ذلك. ربما ثاتا € ™ ق لماذا أنا أشفق لملايين الناس الذين يفقدون حاليا الكثير من قيمتها المالية. الناس يفقدون حافظات الأوراق المالية حيث خسر في 401kâ € ™ ق، فقدان وظائفهم بسبب الظروف الاقتصادية العصيبة، ومجرد عموما الحصول على مصفوع وول ستريت. للأسف، أنا قانا € ™ ر مساعدة â € € œmassesâ ؟؟ تجنب خسارة مالية. ايطاليا € ™ ق مجرد جزء من الطريقة التي لعبت اللعبة. شخص ما دائما ما تخسر المال. ومع ذلك، وأنا يمكن أن تساعد أولئك الذين هم على استعداد لمساعدة أنفسهم. ومنذ إعادة youâ € ™ هنا قراءة هذه الصفحة، التي تضم لك وبعبارة أخرى، شخص دائما ما تخسر المال، ولكن هذا â € € œsomeoneâ ؟؟ DOESNâ € ™ T يجب أن تكون أنت! وماذا أحب؟ أنا أحب تمكين الناس من تحقيق النجاح في حياتهم. لذا أعتقد أن هذا الحب والكراهية هي ما دفعني لإنشاء تجارة برو نظام بالنسبة لك. لن تجد هذا النظام يجري تدريسها من قبل أي شخص آخر، وأنه لديه القدرة على تغيير جذري في حياتك نحو الأفضل على الاطلاق! ومع ذلك، ألف € ™ م لن تغذية لك مجموعة من â € الغنية œget € quickâ ؟؟ الضجيج، لأن ثاتا € ™ ق ليس ما هو الحال عنها، ولا هو أسلوبي. بدلا من ذلك، Iâ € ™ ذاهب للحصول على نقطة على التوالي وأقول youâ € | ما هذا بالطبع هو كل شيء ماذا ستفعل لك ما هو مدرج وكيف youâ ليرة لبنانية € ™ تكون قادرة على الوصول إليه. وقد كان هذا 15 سنة في صنع! أولا، أريد منك أن تعرف أن هذا البرنامج لم يصمم فقط في الأسابيع القليلة الماضية، وتعبئتها وفقا لبيع المنتجات. هذا بالطبع هو نتيجة وتتويجا ل15 عاما من التفكير والتخطيط والتعلم وممارسة المواد التي ستتلقى. أريد أن أكون واضحا جدا من € outsetâ | خلافا لكثير من الناس الذين يعلمون الخيارات والأسهم، وأنا لست صانع السوق السابق أو أخصائي أو محترف مرخص في القطاع المالي. أنا مستثمر التجزئة مثلك. الفرق هو أنني وجدت وسيلة لتكون تداول الأسهم ناجحة ومربحة والخيارات كما عمل حقيقي من وجهة نظري زارة الداخلية. يتم استخدام الأساليب التجارية أستخدم أيضا المهنية مديري صناديق التحوط والمهنيين السوق الذين نادرا ما، والحديث عن استراتيجياتها. لذلك youâ € ™ لإعادة ربما تسأل نفسك، â € œ لماذا كان التخلي عن هذه الأسرار؟ â € ؟؟ للإجابة على هذا السؤال، وأنا سوف اقول لكم ان هناك ثلاثة أسباب لماذا أريد أن يعلمك هذا businessâ € | 1) Thereâ € ™ ق أي سبب لعدم يعلمك أسراري. بشكل جاد. ليس لدي أي شيء ليخسره. أسواق ضخمة وعالمية ويمكن لأي شخص يتاجر بها دون التقليل من فرصة. في واقع الأمر من شأنه أن يجعل الأمور أفضل فقط. المزيد من التجار، والمزيد من المال ونحن يمكن أن تجعل وأكثر سيولة يصبح السوق. ايطاليا € ™ ق حقا الفوز للجانبين. خلافا لغيرها من الشركات â € "مثل واحد لقد شاركت في ل9 سنوات الماضية (التسويق عبر الانترنت) - هذا العمل يتحسن فقط كما يفعل أكثر الناس عليه. 2) أنا رجل أعمال ولكن أنا أيضا مدرس. لقد تم تعليم الناس كيفية استخدام الإنترنت لبدء الأعمال التجارية منذ عام 1999. لقد علمت الآلاف من الناس كيف يكسبون رزقهم على الانترنت حتى التعليم هو شيء أحب القيام به. هناك الكثير من الناس لا يفهمون حقا هذه الأعمال، ونحن مستعدون لتعليم للآخرين. 3) بصراحة، القليل من المال الإضافي من بيع هذا بالطبع يعني أكثر يمكنني استخدامها على نحو جيد في بلدي الأعمال التجارية. ومن الواضح أن أضع أموالي حيث أحصل على أكبر مقابل المبلغ المستثمر. أكثر من المال الذي جعل من بيع هذا بالطبع يذهب مباشرة إلى بلدي الأعمال التجارية. أنا دونا € ™ ر نعرف ما هي قدراتك أو مدى السرعة التي يمكن تعلم هذه الأعمال كما أعلم ذلك، ولذا فإنني سوف أقول لكم أبدا وكم كنت يمكن أن تجعل لكن 5٪ (أو أكثر من ذلك بكثير) شهريا هو هدف يمكن الوصول للغاية. Iâ € ™ هاء عوائد رأيت شخصيا تصل إلى 62.5٪ (ROM) â € "ثاتا € ™ ق 1000 $ لكل 1600 $ المستثمر. ولكن اسمحوا لي أن أشرح لماذا هذا بالطبع يختلف عن أي شيء كنت قد شهدت beforeâ € | معظم الناس يعتقدون أن أسواق محفوفة بالمخاطر أيضا ومنهجهم â € œhit أو ميسا € ؟؟، ص لدى عودتهم المضاربة، أو worseâ € | القمار! سأقول لك الحق € نوا | نظام التداول الخاص بي هو NOT القمار! الخط الأسفل: أعالج تداول كعمل تجاري حقيقي. في الواقع، أنا دونا € ™ ر حتى أعتبر نفسي أن يكون â € ~investorâ € ™ أو â € ~speculatorâ € ™ أو â € € ™ ~traderâ بالمعنى التقليدي للكلمة. الحقيقة هي، وهذا هو بالضبط كيف أرى نفسي: أنا رجل أعمال. كصاحب I البحث عن فرص في السوق وكذلك الانخراط في بيع وشراء أنشطة لتوليد أعلى عائد على الاستثمار الخاص بي ثم ببساطة إدارة المخاطر بلدي. المنتج الخاص بي هو الخيارات والأسهم. يمكنني شراء وبيعها لكسب المال. جميع الشركات شراء وبيع لكسب المال â € "أنا فقط تفعل ذلك مع الأسهم والخيارات. جميع الشركات الجيدة تقوم بإدارة تعتمد على الأرقام والنسب â € "أفعل نفس الشيء â €" أنا أدير من قبل أرقام! جميع الشركات تخطط لتحقيق أرباح، وخلق فرص أكبر العائد على الاستثمار (ROI) ممكن â € "أنا أيضا، إلا أنني خلق فرص أكبر عائد على هامش (ROM). أنا أعرف بالضبط ما بلدي أقصى الأرباح ستكون قبل أن تضع التجارة. أنا دونا € ™ ر تخمين أو التكهن â € "لدي خطة. ثم أنا ببساطة إدارة الموقف، وإذا لزم الأمر، وضبط مواقفي لتظل مربحة أو خفض الخسائر بلدي من خلال التقنيات الذكية لإدارة المخاطر وجمع الأرباح بلدي في نهاية دورة التداول (شهرية). هذا هو â € € œevergreenâ ؟؟ اعمال. حتى في الأسواق تحول، و€ الاقتصاد changesâ | ونظام بلدي تعمل دائما! وهذا العمل يغيروا أبدا € | المبادئ وبمجرد معرفة لهم، هي لك إلى الأبد. هل يمكن تعلم هذه وتسليمها الى الأبناء والأحفاد الخاص بك. سوف أساسيات هذه الأعمال لا تتغير أبدا لأن الكامنة وراء المبادئ لا تتغير أبدا. ثاتا € ™ ق لماذا يطلق عليه â € € ™ ~evergreenâ الأعمال. على عكس الامتيازات أو أنواع أخرى من الأسواق الاستهلاكية أو الأعمال الموجهة للأعمال، كانت أسواق الأسهم والخيار موجودة منذ مئات السنين. وعلى الرغم من أن الأسواق تتحرك وتغير في بعض النواحي، فإن المبادئ نفسها على مدى السنوات الماضية 200+. كيف يمكنني اكتشاف كيفية البدء في الأوراق المالية، والخيار الأعمال؟ يوم واحد استيقظت يوما واحدا لتجد القليل من المال الاضافي الجلوس في سوق المال كسب 1.5٪ سنويا. وفي العام التالي كان يكسب 3٪ â € | نجاح باهر â € "3٪ سنويا. شعرت ينبغي وضع أموالي إلى استخدام أفضل وأكثر إنتاجية وبدأت أبحث في جميع أنواع فرص الامتياز وغيرها من الشركات للاستثمار واع € | ولكن كان لديهم كل عيب واحد â € "هو استثمار مالي كبير ولكن ذلك كان الاستثمار من الساعة â € | شيء أنا حقا didnâ € ™ ر لها بمثابة الأب لأربعة أطفال. حتى بعد سنوات من â € ~hit أو ميسا € ™ التداول بدأت التفكير في التداول حيث العمل الحقيقي حوالي 2 1/2 سنوات بيع وشراء الأسهم وخيارات باعتباره â € ~businessâ € ™. أنا didnâ € ™ ر معرفة ما إذا كان يمكن القيام به، ولكن الفكرة أثار اهتمامي. كنت أعرف شخص ما، في مكان ما تبذل قتل في الأسواق وكنت مصممة على العثور عليها، وتعلم أنهم يعرفون كل شيء وجعل قتل بلدي. كنت مصممة لتشغيل التداول الخاص بي والأعمال التجارية. ليس كما مقامر، وهذا يعني النظر في الفرص والعرض والطلب، وديناميات السوق وإدارة أعمالي بناء على أسس تجارية متينة: ربح أو خسارة أو مصاريف محلقة والعائد على الاستثمار. مثل أي عمل كان قلقي الوحيد لشراء شيء ما أن أتمكن من بيعها بربح â € "ومع ما يكفي من هامش الربح بحيث نفقاتي (وإن كانت صغيرة) كانت مغطاة ترك لي مع دخل ثابت وموثوق بها. أعمال التجارة لديه كل هذه المزايا. بمجرد أن تعرف النظام، وهذا يمكن أن يكون رجال الأعمال تمكن في أقل من 30 دقيقة يوميا. ويتمتع بكل ما يؤهلها للعمل مثالية. مشكلة مع إنشاء الأعمال التجارية القائمة في الأسواق هو أنه يبدو أنها تتغير باستمرار، وهناك الكثير من المخاطر! كما تعلمون، فإن الأسواق ترتفع يوم واحد وهبوطا القادم! كنت مشوشة حقا الطريقة التي السوق سوف تتحول، ومنذ أن يكره فكرة فقدان المال حاولت â € € œpredictâ ؟؟ ماركيتا € ™ ق الاتجاه لتم ثاتا € ™ ق كيف اعتقدت المال. حصلت حقا، حقا جيدة في â € ~technical analysisâ € ™ â € | اعتقدت أنه عقد مفتاح profitsâ € | إذا يمكنني أن أقول حيث توجه السوق سيكون من السهل لكسب المال، أليس كذلك؟ تعلمت كل شيء عن الأمواج والعصي شمعة، MACD، ADX، CCI، البولنجر باند وفيبوناتشي ومئات من الرسم البياني â € € ™ â ~patternsâ € | وظننت أنني â € € ™ somethingâ ~knewâ € ™ حول مستقبل سوق! بصراحة، المؤشرات الفنية مثل العكازات â € "أنها تساعد فقط لدعم والتحقق من صحة الأفكار التجارية الخاصة بك شكلت بالفعل في عقلك. فهي لا تساعدك على أن تصبح متداول أفضل أو رؤية واقع السوق. لا يوجد سوى 3 المؤشرات الفنية تحتاج إلى تشغيل هذه الأعمال: دعم والمقاومة وخطوط الاتجاه. ثاتا € ™ سا € ™ ذلك. نحن يبقيه بسيط. بسيطة يجعل لي المال. كما أنني اكتشفت TOP 1٪ من جميع التجار تفعل عكس ما حاولت القيام به للمرة الاولى عندما بدأنا (التنبؤ السوق) â € | حقيقة عيسى € | كبار التجار تحاول أبدا التنبؤ السوق â € "تمكنوا فقط من خطر. معظم التجار النخبة دونا € ™ ر الرعاية إذا كان السوق يسير صعودا أو هبوطا â € "أنها تجعل المال في اي من الاتجاهين. أنها تستخدم الرسوم البيانية لماما. جميع كبار التجار القيام به هو إدارة المخاطر والاستفادة من الحقائق الوحيدة في â € السوق "الحقائق المطلقة فقط من السوق. عن الاسهم التي ONE الحقيقة المطلقة هي هذه: 1) جميع الأسهم تتقلب في السعر. للحصول على خيارات هناك نوعان من الحقائق المطلقة: 1) كل الخيارات تتقلب في السعر             و 2) تنتهي جميع الخيارات. كبار التجار يتعلم احترام هذه القواعد لأنها هي الحقائق الوحيدة في السوق. قد تعتقد أن هناك حقائق أخرى ولكن هناك الساحة € € ™ تا " كل ما تسمع عن سوق خارج هذه القواعد 2 هي الإشاعات والرأي والتعليق وحتى خيالية تماما. وبطبيعة الحال سوف تسمع أبدا أي شخص على CNBC يذكر حتى هذه القواعد 2 لأنهم ليس لديهم ما الإبلاغ! يمكنك أن تتخيل ماريا Bartiromo قائلا: â € œPrices تقلبت اليوم. وقد لطيفة مساء الجميع! Iâ € ™ م وتا hereâ € | أنا دونا € ™ ر أعتقد ذلك! وبالتالي فإن كبار التجار احترام هذه القواعد لأنها قوية جدا وأنها تساعدهم على قطع طريق â € ~market noiseâ € ™. بعد ذلك تصميم الأعمال التجارية في جميع أنحاء هذه القواعد للاستفادة منها. بمجرد انهم لا يرون فرصة يقفزون على ذلك، وببساطة إدارة أعمالهم â € ™ بواسطة ™ numbersâ €، وبالنسبة لي يستغرق 15 دقيقة â € "في بعض الأحيان أقل â €" يوميا. كم يمكن أن تقوم بها؟ بصراحة، فإنه يعتمد على رأس المال الخاص، والقدرة على التعلم، وقدرتك على المحافظة على الانضباط الخاصة بك في هذا العمل. دونا € ™ ر تكون قلقة بشأن كم لديك لبدء الأعمال التجارية الاستثمار الخاص (حتى ولو كان مبلغا كبيرا من المال الذي يمكن أن تستثمر، بدأت الألغام مع كمية صغيرة حتى أتمكن من تعلم هذا العمل). فقط تعلم المهارات وإعادة استثمار الأرباح الخاصة بك â € "أنها سوف تنمو بسرعة. هل فقدت ثقتك بنفسك؟ إذا youâ € ™ للقد خسروا أموالا في السوق يمكن أن تدمر ثقتك بنفسك. ونظام بلدي تسمح لك التجارة مع الثقة 100٪ مرة أخرى لأنه بدلا من أمل لتحقيق الربح عن طريق التخمين ماذا تفعل، youâ € ™ ليرة لبنانية لديها خطة. تذكر ما قلته في الجزء العلوي من هذا letterâ € | هذا ليس عن الضجيج. أنا لن أضمن لكم سوف كسب المال مع هذا العمل لأنني قانا € ™ ر أقول كيف youâ € ™ ليرة لبنانية استخدام المعلومات التي Iâ € ™ ذاهب حصة معك. نجاحك في عملك الاستثمار يعتمد على شيء واحد فقط: القرارات التي تقوم بها. الطريقة الوحيدة بالنسبة لك لاتخاذ القرارات الصحيحة هي من خلال وجود المعرفة المتفوقة. بمجرد فهم كيفية كسب المال حقا، وسوف يتداول بثقة تامة. ثاتا € ™ ق ما يمكنني القيام به بالنسبة لك، وأنا لا أقول أنها خفيفة، الايطالي € ™ صحيح. أيضا، لا أستطيع أن أعطيك نصيحة استثمارية الرسمية لأنني لست مستشار الاستثمار المسجلة لدى المجلس الأعلى للتعليم، وأنا لست CFP (مخطط مالي معتمد)، حتى إذا كنت مشاهدة أشرطة الفيديو وتراني المتاجرة ETF أو الأسهم معين يرجى القيام لا تفسر على أنها توصية. أنا يمكن أن تظهر لك بالضبط ما أقوم به، وكيف أفعل ذلك. Iâ € ™ ليرة لبنانية يعلمك كل شيء تقريبا أعرفه عن هذه الأعمال؛ لكن القرارات الفعلية التي تجريها مع المال الخاص بك هو ما يصل الى شخص واحد فقط: أنت. استطيع ان اقول لكم بدرجة عالية من اليقين على الرغم من لا يوجد أحد الذين سوف اقول لكم ما سوف أشارك معكم. لا أحد. هل يمكن أن تدفع 5000 $ أو أكثر لحضور ندوات تجارية كبرى، وكنت لا تزال wonâ € ™ ر معرفة ما Iâ € ™ ذاهب ليعلمك! ذهبت إلى 5000 $ â € ~high levelâ € ™، â € ~super advancedâ € ™ ندوة ضعت العام الماضي على التي كتبها المخضرم 25 سنة â € "تاجر الكلمة السابق وصانع السوق في الخيارات على CBOE. ذهبت إلى أخرى منذ 2 سنوات التي تكلف 3000 $ وحصلت على طرف واحد منه â € "كيفية معرفة ما إذا كان السهم في â € € œchannelâ ؟؟ â € | لا تمزح، الذي كان عليه! 3000 دولار! ما Iâ € ™ م ذاهب الى يعلمك سوف تهب بعيدا أي شيء تعلمت في أي من هذه الحلقات الدراسية. Iâ € ™ م لا تمزح. في الواقع، د Iâ € ™ القول، في الحقيقة، كانت تقريبا مضيعة للأموالي. أقول â € € ™ ~almostâ لأنها لم يساعد قليلا ولكنها تفتقر إلى التطبيق العملي للمعرفة قدموا â € "كان معظمها نظرية أن غادر الحضور ليست أفضل حالا، من الناحية العملية، مما كانت عليه عندما بدأت. هذا بالطبع هو € dealâ الحقيقي | أنه يعمل حقا، وقلة قليلة من الناس (حتى المهنيين) تعليم أي شخص كيفية القيام بذلك. أنا أعرف هذا لحقيقة لأن Iâ € ™ لقد تحدثت الى بعض الايجابيات، وإما أنها دونا € ™ ر نعرف هذا النظام، وإلا فهي ليست على استعداد للاعتراف بذلك. ولكن هناك عدد قليل من اللاعبين الذين يعرفون حقا هذه الاشياء من الداخل والخارج (شخص واحد هو نوع من تدريس هذه وغيرها لا يتم التدريس فيها على الإطلاق). وجدت لها واختار الدماغ مرارا وتكرارا حتى فكنت بها وجاء مع نظام يقوم على ما قالوه لي. didnâ معظمهم € ™ ر حتى أعرف كيف أشرح ما دعاء € "الايطالي € ™ ق مثل غريزة لهم وانهم couldnâ € ™ ر التعبير عما فعلوه بطريقة متماسكة خطوة بخطوة، لذلك كان لي حقا سحب ذلك للخروج منها. ثم لقد وضعت ما تعلمته، وجاء مع نظام العمل الكامل الذي يمكن لأي شخص أن يتبع. Iâ € ™ ليرة لبنانية فقط أن أقول وأعتقد أنه سيكون مفاجأة لك مدى ربحية وانه من السهل لتشغيل â € "وبعد 15 دقيقة يوميا هو كل ما تحتاج. من ناحية أخرى، إذا كنت تريد أن تجعل هذا عمل بدوام كامل € "يمكنك! هناك الكثير من الفرص لكسب المزيد من المال إذا كان لديك المزيد من الوقت لتكريس هذه الأعمال. حتى يتا € ™ ق معرفة ما اذا youâ € ™ لإعادة الحق في نوع من شخص لاتخاذ هذه الدورة: هل كنا في السوق كمستثمر وبخيبة أمل مع النتائج؟ هل الابتعاد عن أسواق لأنك تعتقد أنها مخاطرة كبيرة جدا؟ هل الخلط بين التحليل الفني والأساسي؟ هل ترغب في التوقف عن التخمين أي اتجاه الأسواق تسير، واتخاذ نهج المهنية للتداول والأعمال التجارية؟ لا فكرة لإدارة عملك â € ~by وnumbersâ € ™ له معنى بالنسبة لك؟ هل فكرة تداول الأسهم والخيارات والأعمال التجارية الحقيقي تبدو جيدة بالنسبة لك؟ وإذا كانت الإجابة â € ~YESâ € ™ إلى أي واحد أو أكثر من الأسئلة أعلاه، أعتقد أنك ستكون مرشحا جيدا لهذا التدريب. التحالف الإنجيلي € ™ ليرة لبنانية نتحدث أكثر عن whatâ € ™ ق المجهزة بالكامل في عضويتك، later. Firstâ € | يتا € ™ ق نلقي نظرة على HOWA € |

No comments:

Post a Comment