Tuesday 8 August 2017

تداول استراتيجية الاختلاف


استراتيجية التداول. اختلاف مرحبا يا شباب! أريد أن أقول لكم قليلا عن استراتيجية أستخدمه في بلدي التداول اليومي. كتاجر اليوم، وأنا استخدم 15M والرسم البياني للساعة، والدخول وإغلاق التجارة في نفس اليوم، في مناسبات نادرة، انا اقدر التجارة بلدي حتى اليوم التالي. أنا لست الاتجاه التالي تاجر. يقول الناس أن يركب الاتجاه هو السبيل الوحيد لكسب المال في تداول العملات الأجنبية. أنا لا أوافق. إذا كان تداول العملات الأجنبية بهذه السهولة، لماذا هذا العدد الكبير من الناس يفقدون أموالهم؟ لذلك أنا بحثت عن التداول الاتجاه المضاد، الذي يتداول في الأساس عكس الاتجاه. وأنا أعلم أنه يبدو غريبا بعض الشيء، ولكن أنا لا أريد أن تفعل ما 90٪ من التجار الآخرين القيام به. أريد أن أكون مختلفة. ثم وجدت الاختلاف. ما هو الاختلاف؟ الاختلاف في المتاجرة في الفوركس هو خلاف بين أنماط من المؤشرات والأسعار. هناك 2 أنواع الاختلاف، صعودا وهبوطا. عادة ما نجد الاختلاف الصاعد بالقرب من قيعان السوق والاختلاف الهابط قرب قمم السوق. استعراض الأدوات يمكنني استخدام MACD (12،26،1) ومؤشر ستوكاستيك (20،3،3) على الفور الاختلاف. يمكنك استخدام مؤشرات أخرى مثل مؤشر القوة النسبية وCCI. وسوف تعمل على ما يرام. تحرك السوق في أطر زمنية متعددة في وقت واحد وذلك باستخدام الإطار الزمني 1 فقط، على سبيل المثال مخطط 5M، ليست كافية. تحتاجها رؤية الصورة الأكبر: دائما التحقق أطر زمنية أخرى. الاختلاف الصاعد: A التعريف الأساسي يحدث الاختلاف الصاعد عند سعر تبذل جديد أقل منخفضة ولكن في نفس الوقت مؤشرات تحرز أعلى مستوى جديد من التدني. وكما نرى هنا: كما سبق في الرسم البياني سبيل المثال، سعر تبذل جديد أقل منخفضة (نقطة A و B) ولكن في نفس الوقت مؤشرات يبذلون جديدة المنخفضة أعلى (نقطة 1 و 2 و 3 و 4). الاختلاف الصاعد يظهر لك أن الأسعار سوف ترتفع على الارجح. الاختلاف الهابط: A التعريف الأساسي كيف تتاجر في الاختلاف

No comments:

Post a Comment